البحث عن شركة

ملاحظات قانونية

مصمم الموقع

موقع "شركة" هو من إنتاج شركة أنفوريسك. التفاصيل القانونية لهذه الشركة هي كالآتي:أنفوريسك:
شركة مجهولة الاسم برأس مال قدره4350000 درهم
مسجل تجاري رقم135529 الدار البيضاء
المقر الرسمي:43 شارع أنفا، 20000 الدار البيضاء
الهاتف : (+212) 05.22.42.90.87
للتواصل: info@inforisk.ma
مدير النشر : نور الدين فرحوي
استفساراتكم عن منتجاتنا مرحب بها عبر البريد الالكتروني لموقع "شركة" وكذا مقترحاتكم وتعليقاتكم.عبر موقعنا، نسعى جاهدين لتجديد المعلومات بشكل مستمر وأيضا الحفاظ على مطابقتها للواقع، مالم يقع خطأ أو نسيان.

الملكية الفكرية

مصمم موقع "شركة" هو المالك الحصري لجميع حقوق الملكية الفكرية سواء المتعلقة بهيكل أو محتوى موقع "شركة" و في جميع أنحاء العالم.يمنع منعا كليا أي استنساخ أو توزيع للمحتوى، جزئيا كان أم كليا، على أي وسيط أو بأي وسيلة كانت دون إذن مسبق من المالك.عدم الامتثال لهذا الحظر يمثل انتهاكا قد يؤدي إلى عقوبات مدنية وجنائية.يمنع على المستخدم إعادة إنتاج أو استخدام العلامات التجارية والشعارات المعروضة على موقع "شركة"، وأيضا تعديل، نسخ، ترجمة، استنساخ، بيع، نشر، بث واستخدام أي من المعلومات أو الصور أو الفيديو أو البيانات الموجودة على هذا الموقع.انتهاك هذه الأحكام يؤدي بالجاني وجميع الأشخاص المسؤولين للوقوع في عقوبات جنائية ومدنية كما ينص على ذلك القانون.تقارير الشركات المتداولة في الموقع تمثل ملكية فكرية حصرية لأنفوريسك.

روابط نحو مواقع شريكة

بناء على شراكاتنا مع شركات ومنظمات متعددة فيخول لموقع "شركة" وضع روابط نحو مواقع أخرى، والتي تبقى مستقلة. يتحقق مصمم موقع "شركة" من جودة المواقع في إطار هذه الشراكات، ومع هذا فإن موقع "شركة" لا يمكنه أن يكون مسؤولا عن تجدد و دقة المعلومات التي تحتويها هذه المواقع.جميع العلامات التجارية والشعارات تبقى ملكا لأصحابها.

تسويق التقارير

يقوم مصمم موقع "شركة" ببيع تقارير مفصلة عن الشركات المغربية، كل تقرير على حدى. تتضمن هذه التقارير معلومات مستخرجة من الوثائق القانونية للشركات، كالسجلات و الوضع القانوني وكذا الإعلانات القانونية والبيانات الموجزة، المسجلة في السجلات التجارية لدى المحاكم المغربية. على هذا النحو، لا يمكن للناشر أن يكون مسؤولا عن أي معلومات غير صحيحة أو غير كاملة. حماية البيانات الشخصية بموجب القانون09-08 المتعلق بحماية الأفراد فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، يحق لكل مهتم أن يصل ويعدل ويمسح المعلومات التي تخصه.